نبذة عن مُـحْـتَـوانَـا

موقع مُـحْـتَـوانَـا موقع شامل يقدم محتوى عربي، من أحدث المواقع على الويب العربي، رغم قصر مدة تأسيسه إلا أنه استطاع الوصول إلى شريحة واسعة من القراء وأخذ مكانة بارزة بفضل قراءه الأوفياء بشكل يومي وبفضل الكتابات المتميزة.

يتكون الموقع من فريق عمل شاب، يحتوي الموقع من خلال هذه الأقسام المتنوعة إلى الوصول لأكبر قدر من الجمهور وتغطية أقصى مايستطيع من احتياجات القارئ العربي في مختلف المجالات والأقسام، حيث يملك كتابا متخصصين في كل من مجال من المجالات. كما أنه يتيح الفرصة بالدرجة الأولى للكتاب الشباب للإبداع بمحتوى يحترم ذكاء القارى أولا وقبل كل شيء، و المساهمة في رفع وعي القارئ وبالتالي الارتقاء بالمجتمع.

يضم الموقع سلسلات من المقالات بمختلف أقسامه تركز كل منها على موضوع معين يستأثر باهتمام المتتبعين، يضم فريق العمل كتابا ومحررين من مختلف المشارب الاجتماعية والفكرية والعرقية والدينية من طلاب جامعات، ومهنيين، وأساتذة، وربات بيوت، ورواد أعمال، وصحفيين، يؤمن الموقع بأن “الاختلاف رحمة” وبأن الأفكار المختلفة منبع الإبداع والتميز دون إقصاء أي كان، في إطار احترام حق الآخر في التعبير بالمنسوب اللائق من الاحترام والمهنية.

يعتبر الموقع نفسه ملكا لقرائه، وعليه يرحب بـ اقتراحاتهم وملاحظاتهم للرقي بمحتواه حتى يكون عند حسن ظن قرائه الأوفياء، وحتى يصل لهدفه المنشود بترك بصمة إيجابية في الويب العربي، بالإضافة إلى تركيزه على المحتوى والمضمون.

موقع مُـحْـتَـوانَـا يهتم بالشكل والتنسيق، كما يعمل باستمرار على تطوير وتحسين هويته البصرية وصورته المرئية في عيون قرائه الأعزاء تماشيا مع ماتقتضيه ضرورة العصر الرقمي السريع المتغير باستمرار.

المواضيع الأكثر شعبية